الرئيسية / فنون / مصطفى خاطر مطرب فى أحداث عمر ودياب

مصطفى خاطر مطرب فى أحداث عمر ودياب

بعد فشل عمر ودياب فى الحلقات السابقة للحصول على عمل قرر الاثنان الاتجاه الى الغناء وينجحا بالفعل فى الحصول على عدد كبير من المتابعين ، ولكن يتم سرقة الحساب ويقوم بتسجيل أغاني جديدة ليدخلان عالم الشهرة ويبدأون فى احياء احدى حفلات الزفاف فى المناطق الشعبية ويذاع يوميا فى تمام السادسة والنصف مساءا .

كما حصلت قناة الحياة الفضائية ايضا على حقوق عرض المسلسل على شاشتها يوميا فى التاسعة مساءا طوال شهر رمضان المبارك ، ويعد مسلسل عمر ودياب أول عمل كوميدي يجمع نجمي مسرحج مصر علي ربيع ومصطفى خاطر ، حيث قدم كل منهما الماراثوان الدرامي الماضي عمل درامي كوميدي من بطولته وحققا نجاحا كبيرا .

يجمع المسلسل بين باقة من كبار النجوم مثل على ربيع ومعه مصطفى خاطر والفنان محمد محمود والنجمة نهال عنبر فى دور انصاف ، وكارولين عزمي والفنانة الشابة هاجر عفيفي التي تجسد دور رشا ومحسن منصور والفنان ياسر الطوجي كما يظهر محمد التوب ومصطفى بسيط كضيوف شرف خلال أحداث مسلسل عمر ودياب .

فى صورة كوميدية اجتماعية يتعرض عمر وهو علي ربيع لإصابة ملاعب تجعله يبتعد عن ممارسة رياضة كرة السلة ، كما تعرض دياب وهو مصطفى خاطر للصعق فيضطر للابتعاد عن عمله ، ويتعاون الاثنان للوصول الى أحلامهما من خلال البحث عن فرص عمل جديدة لكنهما يتورطان فى المزيد من الديون للمخرج معتز التوني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *