الرئيسية / فنون / تصوير مسلسل لما كنا صغيرين فى مدينة 6 أكتوبر

تصوير مسلسل لما كنا صغيرين فى مدينة 6 أكتوبر

خلال الأحداث الأخيرة من مسلسل لما كنا صغيرين كشفت ريهام حجاج عن المكيدة التي يقوم بتدبيرها سليم الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة ، وذلك بعد قيامه بالحصول على العقود التى تثبت ملكية الفيلا لعمها ، محاولا ابعادها عن طريقه والتوقف عن مساندة صديقتها نهي التي يجسد دورها النجمة نسرين أمين المتهمة من قبل سليم .

وتوالت الأحداث بعد قيام سليم بمقابلة وائل الذي يقوم بدوره الفنان كريم قاسم ، وطلب منه يعمل لصالحه بالتعاون مع تجار المخدرات ، ويقوم بمقابلته بسبب كشفه حقيقة أن شهادة وائل غير حقيقية وعرض عليه أن يوافق مقابل مبلغ مادي كبير ولكنه يرفض العرض ليدخل فى صراعات قوية معه تقلب حياته راسا على عقب .

حصل التلفزيون المصري على حقوق بث مسلسل لما كنا صغيرين ويعرض يوميا على شاشة قناة المصرية الفضائية فى العاشؤة مساءا ، كما تقوم قناة الحياه بعرضه فى الحادية عشر مساءا فضلا عن اذاعته فى تمام السابعة والنصف على شاشة دي ام سي دراما وحقق المسلسل ردود أفعال ايجابية من المشاهدين الذين حرصوا على متابعته من الحلقة الأولى .

يجمع مسلسل لما كنا صغيرين بين نخبة من الفنانين والممثلين أبرزهم ريهام حجاج بطلة العمل وخالد النبوي والفنان محمود حميدة ، بالتعاون مع كريم القاسم ونسرين أمين كما تشارك منة فضالي فى بطولة المسلسل بجانب أشرف ذكي وهاني عادل وآخرين مثل محمود حجازي وعماد رشاد للمؤلف أيمن سلامة ومن اخراج أحمد علي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *