الرئيسية / منوعات / حركة المواطنين مسموحة حتى منتصف الليل فقط

حركة المواطنين مسموحة حتى منتصف الليل فقط

أعلنت الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، أن حركة المواطنين بين المحافظات وداخل المحافظة ذاتها مسموحة لغاية منتصف الليل فقط.

وأوضح العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة، أن الحركة مسموحة لغاية منتصف الليل وبعدها سيتم منع الحركة بين المحافظات وفق التعليمات الصادرة عن الحكومة ولن يتم السماح حتى بالتنقل داخل المحافظات.

وأشار ارزيقات في حديث لتلفزيون فلسطين صباح اليوم، إلى أن الشرطة والأجهزة الأمنية تعمل على تنفيذ التعليمات الصادرة عن الحكومة ووزارة الداخلية ووزارة الصحة خلال أيام عيد الأضحى، من خلال التركيز على البرتوكول الصحي الذي صدر عن وزارة الصحة منذ بداية الوباء.

وأكد ارزيقات، أن الهدف من هذه الإجراءات هو حماية الموطن بالدرجة الأولى، مبينا أن هذا العيد يمر في ظروف خاصة وصعبة، الأمر الذي دفع الشرطة لوضع خطة لتأمين تسوق المواطنين من الأسواق ضمن إجراءات السلامة المعلن عنها ومنها التباعد وارتداء الكمامة.

وأشاد ارزيقات بحالة التفاهم والتناغم بين المواطن والشرطة على حواجز المحبة، خاصةً وأن الشرطة الفلسطينية أصبح لديها خبرة في الموضوع.

وشدد على أن العمل منصب على تنفيذ خطة لتأمين الأسواق للسماح بالحركة وشراء الحاجيات، حيث تم نشر عناصر بزي العسكري ودوريات بالزي المدني داخل الأسواق لمنع أي حالات نشل أو سرقة او غلاء اسعار.

كما أشار الناطق باسم الشرطة إلى أن الشرطة ستعمل أيضا على تأمين صلاح العيد صباح غد الجمعة، في المناطق التي سمح فيها إقامة الصلاة، مبينا أنه سيتم تنظيم حركة المواطنين في تلك المناطق.

المصدر : تلفزيون فلسطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *