الرئيسية / الطقس / تعرف على حالة الطقس خلال فترة عيد الاضحى

تعرف على حالة الطقس خلال فترة عيد الاضحى

لا تزال فلسطين تقع تحت تأثير موجة الحر الشديدة التي تضرب بلاد الشام، والمتواصلة منذ أيام، فيما من المتوقع ان يطرأ انخفاض على درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة بوجه عام في معظم المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة نسبياً في الجبال مع ظهور للسحب.

وبحسب ما ذكر موقع “طقس فلسطين”، تسود أجواء دافئة الى حارة نسبياً في بقية المناطق المنخفضة مع ارتفاع نسبة الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح غربية معتدلة.

وفي يوم السبت، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة بوجه عام في معظم المناطق.

وتتواصل في ساعات الليل الأجواء المعتدلة نسبياً في الجبال مع ظهور للسحب، كمات تسود أجواء دافئة الى حارة نسبياً في بقية المناطق المنخفضة مع ارتفاع نسبة الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي.

وبدأت مع ساعات مساء السبت الماضي، موجة حارة جداً استمرت لعدة أيام، قادمة من بلاد الشام عبر العراق وإيران، تشابه الموجة الحارة التي ضربت البلاد نهاية شهر رمضان المبارك، فيما بدأت درجات الحرارة بالانخفاض تدريجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *