الرئيسية / محلية / محافظ نابلس تشكيل لجنة تحقيق في أحداث بلاطة

محافظ نابلس تشكيل لجنة تحقيق في أحداث بلاطة

أعلن محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، اليوم السبت، تشكيل لجنة تحقيق الأحداث التي وقعت في بلاطة البلد، داعياً المواطنين في المخيم إلى تغليب المصلحة العليا والتحلي بالمسؤولية العالية.

وقال رمضان في تصريح له: “أتابع ببالغ الأهمية الأحداث التي شهدتها بلاطة البلد في نابلس والإصابات التي سجلت اليوم بين صفوف الأمن والمواطنين، ونهيب بكم وبكل الأحرار في المنطقة التحصّن بروح المسؤولية العالية وبالمواقف الوطنية التي اعتدنا عليها منكم”.

وأضاف: “أؤكد لكم ولعموم المواطنين أن مصلحة المواطنين والأمن العام فوق أي اعتبار، وأنه سيصار إلى تشكيل لجنة تحقيق في هذه الأحداث”، داعياً للعمل من أجل تغليب المصلحة العامة بما يحقق السلم الأهلي ويدرأ الفتن خاصة في هذه الظروف الاستثنائية.

وكانت مصادر محلية قد أشارت إلى أن خلافاً وقع في بلاطة البلد، تطور لحادثة إطلاق نار ما أدى لحالة غضب، في حين يتواصل إغلاق بلاطة البلد بسبب تسجيل أعداد من المصابين بالفيروس كورونا المستجد، فيما تواصل الطواقم تعقيم الشوارع بعد إصدار قرار بإغلاقها لمدة يومين لحصر المخالطين للإصابات.

وأصدر محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، قبل أيام، قراراً بإغلاق مخيم بلاطة البلد عقب تشخيص إصابات جديدة بفيروس كورونا صباح الثلاثاء الماضي.

ويتواصل إغلاق كافة المحافظات الفلسطينية في الضفة الغربية، ضمن الإجراءات التي أعلنتها الحكومة الفلسطينية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فيما يتواصل تسجيل مئات الإصابات يوميا بالفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *