الرئيسية / فلسطينية / محافظ بيت لحم: قرارات قريبة حول الإغلاق من عدمه خلال العيد

محافظ بيت لحم: قرارات قريبة حول الإغلاق من عدمه خلال العيد

أكد محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، اليوم الخميس، خطورة الحالة الوبائية في المحافظة، مشيراً إلى إن إجراءات الوقاية والاحتراز من تفشي الفيروس ستظل مستمرة خلال الفترة المقبلة.

وقال حميد: إن “الحالة الوبائية في محافظة بيت لحم لا تزال خطيرة، بالرغم من تحديد المسارات الوبائية، وانخفاض عدد الاصابات بفيروس كورونا مقارنة بالفترات الماضية”.

وأضاف: أن “أعداد الإصابات قد تعود في أي لحظة، وأن الاجراءات المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا ستستمر خلال الفترة المقبلة، وذلك لمنع ارتفاع أعداد الاصابات من جديد”، بحسب ما صرح لموقع “معا”.

وتابع: أن “من ضمن الإجراءات الاحترازية اغلاق المحافظة من الخارج، ومتابعة التزام المواطنين والمحال التجارية والمؤسسات المختلفة بإجراءات الصحة والسلامة والعامة”، داعيا المواطنين لتقليل الحركة والامتناع عن الزيارات خلال عيد الأضحى.

وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات وقرارات قريبا حول بالإجراءات التي سيتم تطبيقها خلال فترة عيد الأضحى، وحول إمكانية الاغلاق من عدمه.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، تسجيل 596 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 حالات وفاة و1270 حالة تعافٍ جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة في فلسطين، من بينها 15 إصابة في محافظة بيت لحم.

كما أعلنت الوزارة تسجيل 46 حالة تعافٍ في محافظة بيت لحم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *