الرئيسية / فنون / إلقاء القبض على الفنان محمد رمضان !! والسبب

إلقاء القبض على الفنان محمد رمضان !! والسبب

في أول تعليق له على حكم حبس الفنان المصري محمد رمضان، أعرب الطيار أشرف أبو اليسر عن سعادته البالغة بحكم محكمة جنح الدقي لصالحه.

وقال أبو اليسر بمقطع فيديو عبر صفحته على “فيسبوك”: “الحمد لله على كل شيء، بشكر القضاء المصري جدا جدا اللي لا يشك أي مخلوق في قيمته ونزاهته وفي قاماته الجميلة”.

وتابع: “الحمد لله على الحكم الذي صدر، بشكر جميع الناس من أقصى شمال مصر وجنوبها وشرقها وغربها وناس من أسوان ومرسى مطروح ومن شرم الشيخ والإسماعيلية ناس متعاطفين وتفهمت للموضوع وبشكر الصحافة والإعلام”.

واستطرد: “منتظر باقي أحكام القضاء، أول حاجة حكم النهاردة، إن شاء الله الموضوع يكمل للآخر، الحمد لله، الحمد لله اللي عمره ما بيعمل حاجة وحشة”.

وأصدرت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، والمعروف إعلاميا بـ”الطيار المفصول”.

وكان الطيار المفصول، قد أقام دعوى سب وقذف ضد رمضان، والتي اتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع الإنترنت تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه، وتمثل سبا وقذفا.

وأقام المحام مجدي حلمي، وكيلا عن الطيار، دعوى قضائية ضد رمضان، بعد نشر الأخير فيديوهات تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة موكله الطيار، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، بحسب رواية مقدم البلاغ.

وكان من المقرر أن تصدر المحكمة حكمها في الدعوى، أمس الأربعاء، إلا أنها قررت مد أجل الحكم، للخميس، حيث أصدرت قرارها السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *