الرئيسية / فنون / بدء تصوير “باب الحارة 11” وهذه هي القائمة النهائية للنجوم المشاركين في هذا الجزء

بدء تصوير “باب الحارة 11” وهذه هي القائمة النهائية للنجوم المشاركين في هذا الجزء

على الرغم من انسحاب العديد من النجوم الكبار ووف اة بعض من شاركوا وساهموا في إنجاح المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة” إلّا أن هذا العمل يحظى بمكانة خاصة في قلوب الجمهور وهو ما جعله من أنجح الأعمال السورية، وخير دليل على ذلك وصوله إلى الجزء الحادي عشر.

وفي التفاصيل، أعلن المخرج محمد زهير رجب عن انطلاق تصوير الجزء الحادي عشر في حواري الشام القديمة بحسب موقع “الفن”، وسيشهد الجزء الجديد عودة نجوم قدامى مثل رنا الأبيض، زهير رمضان، سحر فوزي ورامز عطالله، إلى جانب مشاركة نجوم آخرين للمرة الاولى مثل عبير شمس الدين، نادين قدور ورضوان عقيلي.

وبحسب التقارير، فإن القائمة النهائية للنجوم المشاركين في العمل ستضم أيضًا كلًا من: تولين البكري، سلمى المصري، نظلي الرواس، قاسم ملحو، نجاح سفكوني، علي كريم، فاتح سلمان، هدى شعراوي، جلال شموط، زهير عبد الكريم، تيسير إدريس، سماح سرية وطارق مرعشلي.

ويشار إلى أن أحداث الجزء الجديد سيكون تركيزها على الصراعات بين أهل الحارة والاحتلال الفرنسي في عام 1945، وهو الوقت الذي يكون فيه الاحتلال على وشك الخروج من البلاد بعد أن تسبب بالدمار والخسائر المادية والبشرية، إلى جانب قصص وحكايات عن العلاقات الاجتماعية كما هو الحال في الأجزاء السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *