الرئيسية / الاحتلال / عاجل || إسرائيل تعلن عن اخبار قادمة !!

عاجل || إسرائيل تعلن عن اخبار قادمة !!

أعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، السماح للعمال بالدخول والخروج من المعابر مع الضفة الغربية دون المبيت والبقاء في الداخل المحتل.

وقال منسق أعمال حكومة الاحتلال، إنه “اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 30/08 يُسمح الدخول والخروج من معابر الضفة الغربية بشكل يومي كما كان عليه في السابق بدون المبيت والبقاء في إسرائيل”.

وأضاف: أنّه “أثناء المرور والتواجد في ساحات المعابر يرجى الحفاظ على تعليمات وزارة الصحة، بما فيها ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافة الآمنة بين شخص وآخر”.

وكانت حكومة الاحتلال قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، بالسماح بدخول العمل إلى دولة الاحتلال للعمل دون السماح بدخول العمال من المعابر حتى إشعار آخر.

وطلبت حكومة الاحتلال، من العمال البقاء في إسرائيل لمدة ثلاثة أسابيع حيث لن يُسمح بعودتهم يوميًا، أما العمال الذين سيعودون إلى مناطق الضفة الغربية قبل انتهاء هذه الفترة فلن يُسمح لهم بالمرور مجددًا عن طريق المعابر إلى إسرائيل حتى إشعار آخر.

وأشارت إلى أن أرباب العمل سيقومون بالترتيبات اللازمة لمبيت العمال وسيحرصون على توفير ظروف الرفاهية والتشغيل اللائقة، وأن تاريخ عودة العمال إلى مناطق الضفة الغربية سيكون في يوم الخميس الموافق 27/8.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *