الرئيسية / فلسطينية / التفاصيل لما حصل في غزة

التفاصيل لما حصل في غزة

كشفت المباحث العامة في غزة، عن تفاصيل وف اة طفلاً حر قاً وعدداً من الملفات الأمنية في قطاع غزة، من بينها القبض على قت لة المواطن جبر القيق، بعد إلقاء القبض على اثنين منهم قبل يومين.

وقال مدير الإدارة العامة للمباحث العامة في الشرطة بغزة نهاد الجعبري، إن “المباحث تمكنت من كشف ملابسات جري مة حر ق الطفلة رزان أبو رقعة، من سكان منطقة البريج بالمحافظة الوسطى”.

وأضاف في بيان للشرطة: “ألقت القبض خلالها على الجاني بعد جهودٍ مشتركة بذلتها المباحث العامة مع الأدلة الجنائية وشرطة المحافظة الوسطى، حيث تبين أن الحادثة ناجمة عن خلاف عائلي على ورثة بين صاحب المنزل وإخوته”.

وبحسب ما كشف الجعبري، فإن أحد الجناة ألقى زجاجة حارقة ما تسبب بحر يق نتج عنه إصا بة الطفلة بح روق بالغة بالإضافة إلى إص ابة والدتها بحروق متفاوتة، لافتاً إلى أن الجاني وهو عم الطفلة.

وحول اعت قال عدد من قت لة الشه يد القيق، أشار إلى أنه تم القب ض على ثلاثة من الجنا ة بعد عم لية كبيرة من جمع للمعلومات واسترجاع لكاميرات التصوير في مكان الجري مة.

وأشار إلى أن منفذي عملية الاغت يال، وهم 4 أشخاص كانوا على دراجتين ناريتين تم إلقاء القب ض على ثلاثة منهم, وما زال البحث جاري عن الجاني الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *