الرئيسية / محلية / عاجل || تصريح من المحافظ وتحذيرات للمواطنين !!

عاجل || تصريح من المحافظ وتحذيرات للمواطنين !!

حذر محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، صباح اليوم الاثنين، من خطورة الوضع الصحي في قرية “اللبن” جراء الإصابات الكثيرة بفيروس كورونا المستجد.

وقال كميل في حديث لإذاعة صوت فلسطين: “الكثير من التعاملات ما بين قرية اللبن ومحافظة سلفيت وتحديدا المستشفى في سلفيت، لهذا كان لابد من التنسيق مع نابلس للتعامل مع القرية وبالتالي تم اغلاق هذه القرية وتحديدا الطرق المؤدية لسلفيت وحذرنا من اختلاط أهالي اللبن مع أبناء المحافظة بشكل مؤقت ووقائي وحمائي وهناك تفهم من أبناء اللبن بهذا الاجراء”.

وأضاف: “ما يحدث في اللبن أمر خطير وكل ذلك نتاج الاعراس التي لطالما حذرنا منها، حيث أن هناك 80% من الإصابات في الضفة الغربية بشكل مجمل ناتجة عن الاعراس وحالة الاختلاط التي تؤدي الى هذه الحالة الكارثية”.

وتوقع كميل أن تكون الإصابات بفيروس كورونا أكبر من العدد المعلن، مبينا أن الطواقم الطبية أجرت بالأمس 100 فحص تبين بعدها إصابة 51 شخص، مبينا أنه اذا تم اجراء فحوصات جديدة لأعداد أخرى سيكون بالتأـكيد سيكون هناك إصابات جديدة.

وتابع محافظ سلفيت: “الامر كارثي ونحذر من موضوع التجمعات وللأسف البعض يتعامل مع الموضوع باستهتار وبجهل والبعض يثير اشاعات بأن كورونا بمجرد إشاعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *