الرئيسية / رياضة / بعد الفضيحة الكروية ..ميسي يبلغ عشاق نادي برشلونة خبر سيء !!

بعد الفضيحة الكروية ..ميسي يبلغ عشاق نادي برشلونة خبر سيء !!

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف نادي برشلونة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف لهدفين.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، إن “ميسي سيغادر الفريق عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة، إذا لم تتخذ الإدارة قرارات بإجراء تغييرات جذرية”، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني ينتظر رد فعل إدارة برشلونة بعد الخروج من الموسم الحالي بدون ألقاب.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي لديه بند في عقده يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا في عام 2021، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني.

وتغلب نادي بايرون ميونخ الألماني، أمس الجمعة، بنتيجة قاسية وتاريخية على نادي برشلونة الإسباني خلال مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة بدلاً من الذهاب والإياب.

وانتهت نتيجة شوطي المباراة بنتيجة عريضة للبايرن الذي تمكن من هز شباك الحارس الكتالوني تير اشتيغن 8 مرات، فيما سجل برشلونة هدفين أحدهما كان هدفاً عكسياً من المدافع البافاري ألابا، الذي حول تمريرة عرضية من سواريز لشباك حارس فريقه بالخطأ.

ونجح الفريق البافاري في هز شباك برشلونة بهدف مُبكر أحرزه المهاجم توماس مولر في الدقيقة 4، فيما تمكن برشلونة من تعديل النتيجة بعدها بأربع دقائق عبر كرة خاطئة

حولها المدافع دافيد ألابا في مرمى فريقه، قبل أن يتمكن الكرواتي إيفان بريسيتش من إعادة التقدم من جديد للبايرن.

وسجل الفريق الألماني هدفين متتاليين، عن طريق سيرجي غنابري، وتوماس مولر، في الدقيقتين 27 و31 من زمن المباراة، قبل أن يقلص سواريز الفارق في الدقيقة 57 بإحرازه الهدف الثاني للفريق، إلا أنه بعد دقائق أحرز جوشوا كيميتش هدف الفريق الألماني الخامس.

ومع انهيار دفاعات برشلونة، أحرز ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة 82 ثم سجل البديل فيليب كوتينيو هدفين في الدقيقتين 85 و89، فيما من المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ في الدور القادم مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن بايرن أصبح أول فريق يسجل 8 أهداف في مباراة واحدة بأحد الأدوار الإقصائية، على مدار تاريخ دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *